فازت شركة بجائزة المنتدى العالمي للنطاق العريض "أفضل حل لخط خاص حكومي ومؤسسة"

الصفحة الرئيسية / معلومات / اخبار الصناعة / فازت شركة بجائزة المنتدى العالمي للنطاق العريض "أفضل حل لخط خاص حكومي ومؤسسة"

فازت شركة بجائزة المنتدى العالمي للنطاق العريض "أفضل حل لخط خاص حكومي ومؤسسة"

مع التطور المستمر لتقنية 5G ، تزدهر العديد من الخدمات الجديدة مثل الخطوط الخاصة عالية القيمة ، VR / AR ، الفيديو الكبير ، وما إلى ذلك. من بينها ، يعد سوق الخطوط الخاصة بين الحكومة والمؤسسة نقطة نمو جديدة مهمة لأعمال المشغلين. ومع ذلك ، هناك أنواع عديدة من خدمات الخطوط الخاصة. تتضمن الشبكة مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة ونماذج المعدات ، لا سيما في سيناريوهات النطاق المتقاطع والشبكات المشتركة وغيرها من السيناريوهات ، والوضع أكثر تعقيدًا ، وغالبًا ما تكون العمليات اليدوية مطلوبة ، مما ينتج عنه وقت طويل لتقديم الخدمة ، وكفاءة منخفضة ، وبشكل عام المرونة والراحة. تلبية متطلبات المستخدمين لكفاءة الشبكة والذكاء.

من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه وتزويد المستخدمين بقنوات شبكة أفضل لتلبية احتياجات وصول الأعمال المختلفة للعملاء من آلاف الصناعات ، أنشأت Dongguan Mobile و ZTE بشكل مشترك خطًا مخصصًا لشبكة بصرية ذكية حكومية ومؤسسة يمكنه دعم 2M-100G بدرجات مختلفة ومرونة. ضبط واستخدام موارد النطاق الترددي بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا الحل تحقيق التشغيل المريح لـ CPE التلقائي عبر الإنترنت ، والتوصيل والتشغيل ، وتقصير وقت النشر والتفعيل لـ CPE من مستوى اليوم إلى مستوى الساعة. في الوقت نفسه ، يمكن تحقيق فصل CPE من خلال نظام الإدارة والتحكم الذكي لدعم الإدارة الشاملة عبر الشركات المصنعة. يدعم هذا الحل النشر والتوزيع السريع من طرف إلى طرف للشبكة بأكملها ، كما تم تقليل وقت نشر الأعمال من ساعات إلى دقائق ، مما أدى إلى تقصير وقت TTM بشكل كبير وتعزيز القدرة التنافسية للعملاء في السوق B. بالنسبة للخدمات الحساسة للتأخير ، يضمن الحل أن تفي مؤشرات التأخير بمتطلبات العملاء من خلال قياس التأخير في الوقت الحقيقي والإنذارات في الوقت المناسب ، مما يوفر للمستخدمين تجربة شبكة عالية السرعة وسلسة.

يُعرف المنتدى العالمي للنطاق العريض بأنه الحدث الأول في مجال النطاق العريض العالمي. تُستخدم جوائز المنتدى العالمي للنطاق العريض بشكل أساسي للإشادة بالتقنيات والحلول المبتكرة المبتكرة في شبكات النطاق العريض والتقنيات الجديدة وتجربة المستخدم.