كيفية اختيار إغلاق الألياف البصرية؟

الصفحة الرئيسية / معلومات / كيفية اختيار إغلاق الألياف البصرية؟

كيفية اختيار إغلاق الألياف البصرية؟

إغلاق الألياف الضوئية عبارة عن صندوق صغير يضم المناطق الحساسة في شبكتك. تحتاج المناطق المقسمة إلى الحماية من الأخطار مثل الضغط ودرجات الحرارة القصوى والحشرات والمخلوقات والرطوبة والمزيد. يعد إغلاق الوصلة طريقة ممتازة للقيام بذلك ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة من عمليات الإغلاق المتاحة ، اعتمادًا على الموضع والسعة.

 

عند اختيار إغلاق الألياف الضوئية ، ضع في اعتبارك نوع الشبكة التي تقوم بتثبيتها. إذا كنت تقوم بتثبيت FTTH ، فابحث عن عائلة من وحدات إغلاق المصانع الخارجية التي توفر المرونة التي تحتاجها مع نمو عملك. يمكن أن يوفر لك هذا الوقت في المجال ، لأنه سيكون لديك مجموعة متنوعة من التصميمات التي تعمل مع بنية الشبكة الخاصة بك.

 

تريد أيضًا مراعاة متطلبات إعادة الدخول لشبكتك. تتطلب بعض عمليات الإغلاق إعادة الدخول بشكل متكرر والبعض الآخر لا يتطلب ذلك. يمكنك العثور على عمليات إغلاق يسهل إعادة إدخالها ، ولكن من المهم إعادة التحقق من توافق الكابلات لشبكتك قبل الاختيار.

 

الاعتبار الرئيسي الآخر هو حجم شبكتك. إذا كنت تقوم بتثبيت شبكة كبيرة ، فستكون قدرة إغلاق الوصلات عاملاً حاسمًا في مدى سرعة توسيع شبكتك. تأكد من شراء إغلاق لصق بمساحة كافية لصواني لصقك. سيوفر لك هذا الوقت والمال على المدى الطويل. أيضًا ، تعد قدرة إغلاق الوصلة لإدارة التمدد والانكماش الحراري أمرًا بالغ الأهمية. أخيرًا ، من المهم التأكد من أن نظام الإنهاء متين بدرجة كافية للتعامل مع الضغط الذي يمكن أن يحدث في التركيبات عالية السرعة.

 

 

https://sa.gmftel.com/product/fiber-optic-closure/