ما هي أنواع إغلاق الألياف البصرية؟

الصفحة الرئيسية / معلومات / ما هي أنواع إغلاق الألياف البصرية؟

ما هي أنواع إغلاق الألياف البصرية؟

إغلاق الألياف الضوئية عبارة عن أدوات رائعة للشبكات تعمل على تشغيل شبكات الهاتف والكيبل التلفزيوني والشبكات المحلية وشبكات المباني عبر مسافات لا تصدق. تمر هذه الكابلات الرائعة عبر مجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك المواقع الجافة والصخرية والثلجية والممطرة وعبر القارات. تعني قدرة الشبكات الرائعة هذه أنه من المهم حماية الكابلات من المخاطر البيئية والرطوبة ، فضلاً عن توفير الوصول للصيانة والإصلاحات. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الأنواع المختلفة من إغلاق الألياف البصرية.

تختلف أنواع إغلاق الألياف حسب مكان استخدامها وسعة الكابل والمزيد. إن معرفة نوع الإغلاق الذي تحتاجه لشبكتك قبل اختيار تصميم معين يمكن أن يوفر الوقت والمال والجهد من خلال التخلص من الحاجة إلى شراء العديد من الإغلاق أو المحولات غير المتوافقة.

أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو قدرة الإغلاق على تحمل الحركة النسبية بين الكبل ومكونات الإغلاق. يتضمن ذلك القدرة على إدارة التمدد والانكماش الحراري دون الضغط على الغلاف أو أعضاء قوة الكبل. يجب أن يكون تصميم الإغلاق أيضًا قادرًا على دعم طرق إدارة الكابلات من خلال توفير تصميم يحافظ على انخفاض نصف قطر الانحناء ويزيل الضغط أو التلف غير الضروري للكابلات.

يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى إعادة إدخال إغلاق الألياف الضوئية بشكل متكرر أكثر أو أقل اعتمادًا على مكان وضعه. ابحث عن تصميم إغلاق يسمح بإعادة الدخول بسهولة ويمكن فتحه أو إغلاقه باستخدام الأدوات الأساسية.

 

 

https://sa.gmftel.com/product/fiber-optic-closure/